Saturday 9 December 2017

الفوركس كرس 1000


67 تجار الفوركس مبادلة 500 روبية قديمة، 1،000 ملاحظات تحت إدارة تكنولوجيا المعلومات تبحث إدارة تكنولوجيا المعلومات في الحالات التي يتم فيها استخدام طريق الحوالة لتبادل العملات القديمة. نيودلهي: توسيع المدقق في صرافات غير قانونية، ومديرية إنفاذ وتتبع ما يصل الى 67 تجار الفوركس في جميع أنحاء البلاد للنظر في انتهاكات النقد الأجنبي وغسل الأموال بعد أن ألغت الحكومة الملاحظات القديمة 500 و 1،000 روبية. وبطريقة موازية، أجرت دائرة ضريبة الدخل دراسات استقصائية في جميع أنحاء البالد للتحقق من صرف حوالة األموال، في حين زار مركز دبي للدفاع عن األوراق المالية صائغي المجوهرات الكبار لدراسة تفاصيل المخزون والمبيعات. وقال وزير الايرادات هاسموخ ادهيا اليوم ان وزارة الدفاع تبحث فى انتهاكات النقد الاجنبى وغسل الاموال من قبل البورصات البارزة فى انحاء البلاد. وبالاضافة الى ذلك، قامت المديرية العامة للاستخبارات المركزية باستطلاع عدد كبير من الصائغين عبر المدن فى الهند. وقال ادهيا ان وزارة الدفاع تقوم بدراسات استقصائية حول 67 من تجار النقد الاجنبى لفحص امكانية تغيير الاموال بشكل غير قانونى بدلا من العملة القديمة. كما تنظر دائرة ضريبة الدخل في تلك الحالات التي يستخدم فيها مسار الحوالة لتبادل العملات القديمة. واضافت المصادر ان حالات الاشخاص الذين يقدمون 5001 روبية روبية على أمل الحصول على العملة الجديدة الصالحة مرة أخرى بسعر مخفض تأتي أيضا تحت ماسحة دائرة الضرائب التى تحافظ على المراقبة. وسط شائعات بأن وزارة الضرائب تجري أيضا مسوحات في قطاع الصلب، أوضحت المصادر أنه حتى الآن فقط المجوهرات، ومبادلات النقد، والصناديق الخيرية على رادار الحكومة. وقد سعت دغسي للحصول على معلومات عن مبيعات ومخزونات المجوهرات الكبيرة بين 7-11 نوفمبر. وقال المصدر ان دغسي تقوم بفحص حيازات ومبيعات المجوهرات من 7 الى 11 نوفمبر لمعرفة ما اذا كان هناك طفرة مفاجئة بعد اعلان الاعلان. وقد وجدت مصلحة الضرائب دليلا على أن محاولات يائسة تبذل لتحويل الأموال السوداء المكتظة. وقد زار الضرائب الضرائب المباني التجارية للتجار وتحليل الأسهم المتاحة. في أكبر حملة من أي وقت مضى على المال الأسود، أعلنت الحكومة ليلة الثلاثاء ديميونيتيساتيون من 500 روبية و 1،000 روبية الملاحظات وطلب من الناس يحملون هذه الملاحظات لإيداع في الحسابات المصرفية. سينرجي كرس بعد الكثير من المداولات والأبحاث، إيف فتح حساب صغير الحية الصغيرة في فينفس ل 1000 (كذلك 970.62 بعد رسوم بطاقة الائتمان). أنا باستخدام فينفس لأنهم وسيط إندما (أبدا استخدام صانع السوق) التي تسمح للعملاء الولايات المتحدة، يسمح سلخ فروة الرأس والتحوط، لديه ما يصل الى 1: 200 الرافعة المالية، وليس هناك قواعد فيفو فرضت، كل ما تحتاجه الاستراتيجية أن تكون ناجحة، بالإضافة إلى لا الشموع الأحد إلى الفوضى مع. أنا أيضا سوف تحصل على الحسومات مرة أخرى من فوركسترادينغشويس الذي سيوفر لي القليل من المال على وسيط. حظا طيبا وفقك الله. سأختبر أيضا على حسابي المباشر. فينفكس هو وسيط جيد حقا في رأيي، ولكن أعتقد أنه لن يعمل إلا باعتباره إن الحقيقية مع الحد الأدنى 0.1 حجم لوت، في 0.01 وسوف تعمل كصانع السوق. على أي حال، شكرا لك على هذا النظام العظيم. mer071898، لن سمع لي قائلا عن فيبس، وأنا أتطلع لذلك إلى العام المقبل عند عوائد التداول لظروف كوتنورمالكوت، وهذا هو وحدات التخزين العادية. أنا نشر مؤشر أدر يمكنني استخدام كما لدي عدة بيإم حول هذا الموضوع. أعتقد حقا أنه يمكن أن يكون جزءا هاما من حركة السعر داخل الحركة اليومية التي يستخدمها هذا الأسلوب. لديك فقط لرؤية النتيجة كما هو مبين من التجارة كنت في وقت سابق، وهذا ليس حتى الكرز اختار الرسم البياني، وكان لي بالفعل الخروج من أجل الربح، وكان نيويورك مفتوحة المفتاح. سنة جديدة سعيدة لجميع الصور المرفقة (اضغط للتكبير) أسهل طريقة لتعقيد التداول الخاص بك، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك انضم في يوليو 2011 الحالة: عضو 3،197 المشاركات على الإنترنت الآن ري: دخول التجارة حسب البريد 1، سيكون هناك إدخال خلال الدورة الآسيوية في المربع الأزرق، والتي توقفت لمدة 5 نقاط ثم، دخول صحيح للمبتدئين بعد إغلاق السعر في نطاق منخفض منخفض من مجموعة الأمس كما هو موضح من قبل خطوط دخول رغ تظهر في القطع الناقص الأصفر. أيضا، مثال آخر لماذا أقدر مؤشر أدر، راجع قيمة أدر أعلى اليسار 101 ذهب نطاق اليوم إلى 104، وتراجع. الآن تظهر لي أي نظام التي يمكن أن تعطيك الدخول والخروج الدقيق (161.8) ل 41 نقطة من 101 مجموعة أو الهدف من 89 نقطة من 101 باستخدام أدر ذوي الخبرة التجار سعر العمل سوف نرى 1-2-3 إعداد دخول أمبير ، ودخول طريقة اختراق دورة آسيوية، أو لندن طريقة الاختراق، وكلها تحصل في التجارة حول مستوى 123.6، في حين أن التآزر لديها بالفعل 16 نقطة على الجانب زائد صورة المرفقة (اضغط للتكبير) أنا نشر مؤشر أدر يمكنني استخدام كما لدي عدة بيإم حول هذا الموضوع. أعتقد حقا أنه يمكن أن يكون جزءا هاما من حركة السعر داخل الحركة اليومية التي يستخدمها هذا الأسلوب. لديك فقط لرؤية النتيجة كما هو مبين من التجارة كنت في وقت سابق، وهذا ليس حتى الكرز اختار الرسم البياني، وكان لي بالفعل الخروج من أجل الربح، وكان نيويورك مفتوحة المفتاح. أنا لا أشك في أن الشكل الخاص بك لا يستحق النظر، ولكن أريد حقا أن الإصرار على عدم نشر أي مؤشرات جديدة. تذكر ما كتبت على الجزء السفلي من آخر 1 كوتين من أجل الحفاظ على وفاء إلى الفرضية الأصلية للاستراتيجية، من فضلك لا تنشر أي مؤشرات أو اقتراحات أخرى هنا على موضوع. إذا كان هذا هو أن تكون مشفرة، ونحن لسنا في حاجة الى وجع ليتم طرحها في المزيج. إذا كان لديك تحسين الذي يعمل بالنسبة لك، يرجى تجربة معها على الوقت الخاص بك. هذا هو تقليل أي الارتباك التي قد تحدث من انسداد الموضوع مع الكثير من المحتوى الإضافي. يرجى التأكد من قراءة الموضوع بأكمله في مجمله قبل طرح الأسئلة لأن معظم الإجابات موجودة بالفعل في مؤشر الترابط وتم الرد عليها، شكرا لك. إذا كان الناس يتصلون بك عن الطريقة التي يتم تداول هذه، يرجى تتوافق معهم خارج الخيط يرجى. ري: دخول التجارة حسب بوست 1، سيكون هناك دخول خلال الجلسة الآسيوية في المربع الأزرق، والذي يتم إيقافه لخمسة نقاط، ثم دخول صحيح للمبتدئين المتأخرين بعد إغلاق السعر في نطاق منخفض منخفض من مجموعة الأمس كما هو محدد بواسطة خطوط دخول رغ تظهر في القطع الناقص الأصفر. منذ كنت لا تأخذ فروة الرأس الصفقات وأنا لا أعرف كم عدد الصفقات كنت تضع، ​​لا أستطيع التعليق الكثير كله هنا. أرى 2 إدخالات (واحد يجري إعادة الدخول) وأهداف الربح ضرب. هل تقوم بوضع صفقة واحدة ومتابعة ذلك يمكنك وضع صفقات متعددة أيضا، مثال آخر على السبب في أنني أقدر مؤشر أدر، راجع قيمة أدر أعلى اليسار 101 ذهب نطاق اليوم إلى 104، وتراجع. الآن تظهر لي أي نظام التي يمكن أن تعطيك الدخول والخروج الدقيق (161.8) ل 41 نقطة من 101 مجموعة أو الهدف من 89 نقطة من 101 باستخدام أدر ذوي الخبرة التجار سعر العمل سوف نرى 1-2-3 إعداد دخول أمبير ، ودخول طريقة اختراق دورة آسيوية، أو طريقة اختراق لندن، وكلها تحصل في التجارة حول مستوى 123.6، في حين التآزر لديها بالفعل 16 نقطة على جانب زائد مرة أخرى، وأنا أشيد حماسك وأنا سعيد بالعمل بالنسبة لك، يرجى فقط الامتناع عن نشر المؤشرات في المستقبل. إذا كان شخص ما يريد الحصول على المؤشر أو معرفة كيفية التداول في الاستراتيجية، فإنها يمكن أن يكون مساء أو البريد الإلكتروني لك عن ذلك. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) العضوية إبطال انضمت يوليو 2009 230 المشاركات تهنئة هذا هو موضوع ممتاز، لقد كنت تبحث عن شيء من هذا القبيل العامين الماضيين. فتحت وسيط بلدي هذا الصباح في 7:00 صباحا بتوقيت جرينتش، حاولت هذا على عدة أزواج، والآن هناك دخول فقط على ورجبي على فروة الرأس والتجارة العادية، ولكن أنا لا أفهم حول المؤشرات، كما أرى أنه يتحرك من أمس فقط إذا لدينا تجارة اليوم انها لم تتحرك من الجمعة باستثناء خطوط دخول سرغ وخطوط رغ تب الآن لدي فقط خط دخول سرج على ورجبي في 99.56 و سك T1، رغ T1، رغ T2 و رغ T3 لا توجد سك وقف التجارة و كت خطوط التجارة هو في منطقة من أمس (الجمعة). حاولت تحديث، ولكن لا شيء. هنا هو الصورة. الآن حاولت هذا على وسيط آخر، ولكن الشيء نفسه. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) تهانينا هذا هو موضوع ممتاز، لقد كنت تبحث عن شيء من هذا القبيل العامين الماضيين. فتحت وسيط بلدي هذا الصباح في 7:00 صباحا بتوقيت جرينتش، حاولت هذا على عدة أزواج، والآن هناك دخول فقط على ورجبي على فروة الرأس والتجارة العادية، ولكن أنا لا أفهم حول المؤشرات، كما أرى أنه يتحرك من أمس فقط إذا لدينا تجارة اليوم لم تتحرك من الجمعة باستثناء خطوط دخول سرغ وخطوط رغ تب الآن لدي فقط خط دخول سرج على ورجبي في 99.56 و سك T1، رغ T1، رغ T2 و رغ T3 لا توجد سك وقف التجارة و. الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفكر به هو أن المعلمات كوتمرجيسونديايثفريدايكوت في الاتجاه مكافحة ومؤشرات فروة الرأس الألياف يتم تعيين إلى صحيح وتحتاج إلى تغيير إلى كاذبة. فتح ميتاديتور (علامة العائد الأصفر مع علامة تعجب على ذلك) على منصة MT4 الخاص بك وتغيير القيم في الموافقة المسبقة عن علم أدناه إلى كاذبة، وتجميعها، حفظ كما، وأنه يجب إصلاحه. إذا كان لا، لا تخاف عليك أن تتحدث إلى المبرمج حول لماذا لن تعمل. إيف حصلت في على 4 وسطاء (مع وبدون شموع الأحد) مع أي قضايا. ماذا يعني هذا: كنت تأخذ التجارة مرة واحدة في أعلى أو منخفض يتم اختراق هو نفس المستوى كما عالية أو منخفضة، أو يجب علينا الانتظار على الأقل نقطة واحدة فوق ارتفاع أو رفع الصوت عاليا منخفضة لتحريك تداولات العادية وفروة الرأس إذا كان ارتفاع اليوم هو 1.5250، يمكنك إدخال بمجرد لمس هذا السعر. لها أسهل قليلا إذا كنت مجرد وضع أوامر المعلقة في عالية ومنخفضة من اليوم وأنها سوف تؤدي تلقائيا، ثم مجرد إلغاء أمر معلق الأخرى مرة واحدة يتم تشغيل جانب واحد. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفكر هو أن المعلمات كوتمرجيسوندايويثفريدايكوت في الاتجاه مكافحة ومؤشرات فروة الرأس يتم تعيين إلى صحيح وتحتاج إلى تغيير إلى كاذبة. فتح ميتاديتور (علامة العائد الأصفر مع علامة التعجب على ذلك) على منصة MT4 الخاص بك وتغيير القيم في الموافقة المسبقة عن علم أدناه إلى كاذبة، وتجميعها، حفظ كما، وأنه يجب إصلاحه. إذا كان لا، لا تخاف عليك أن تتحدث إلى المبرمج حول لماذا لن تعمل. إيف حصلت في على 4 وسطاء (مع وبدون شموع الأحد) مع أي قضايا. يعمل الآن، شكرا جزيلا لك. آمل شخص ما سوف رمز هذا في إي، وهذا هو استراتيجية واعدة حقا.

No comments:

Post a Comment